اهلا بالمعارك
الاثنين، 1 ديسمبر 2008
الثورة
إن من يعتقد أن نجم الثورة قد أفل فإما أن يكون
خائنا
أو متساقطا أو جبانا, فالثورة قوية
كالفولاذ, حمراء كالجمر, باقية كالسنديان
عميقة كحبنا الوحشي للوطن
CHE
Guvara
هناك تعليق واحد:
motamag
يقول...
شغال يا معلم
1 ديسمبر 2008 في 5:07 ص
إرسال تعليق
رسالة أحدث
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
هناك تعليق واحد:
شغال يا معلم
إرسال تعليق